الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود سعد عن أحمد زكي: هو السبب في اتجاهي للإعلام.. وهذه هي المرة الوحيدة التي رأيته يبكي فيها (فيديو)

محمود سعد
فن
محمود سعد
الإثنين 29/مارس/2021 - 12:03 ص

بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لرحيل الفنان أحمد زكي، نشر الإعلامي الكبير محمود سعد، فيديو جديد عبر صفحته الرسمية على يوتيوب، يتحدث فيها عن النمر الأسود، الذي جاء شابًا يتيمًا من الزقازيق، حتى وصل إلى أن تملك من قلوب الجميع واختاره الكبار للعمل معهم.

وكشف سعد المرة الوحيدة التي رأى فيها زكي يبكي، على الرغم من أنه كان يملك مشاعر جياشة، لكنه كان عصبي أكثر ينفعل أكثر، لكن يبكي، لم يره غير مرة واحدة وقت عزاء المُخرج الراحل عاطف الطيب، الذي كان يحبه زكي كثيرًا وعمل معه في عدد كبير من الأفلام بداية من البريء، والهروب، ضد الحكومة.

محمود سعد كانت تجمعه صداقة قوية بالفنان أحمد زكي، بحكم أن محمود سعد كان صحفيا متخصصا في الشأن الفني، وأكد أن زكي كان السبب الرئيسي في أن يُصبح محمود سعد مذيعًا، حين رآة أسامة الشيخ في العرض الخاص لفيلم "أيام السادات" وبدا كصديق لجميع النجوم والنجمات الذين حضروا العرض فقرر الاستعانة به لتقديم برنامج فن.

وكشفت سعد أنه لم يحالفه الحظ لوداع زكي قبل وفاته، لأن زكي طلب منه في آخر لقاء قبل أن يدخل المستشفى عدم اللقاء مرة أخرى، نظرًا لما سببه السرطان في تغير في شكله وملامحه، مؤكدًا الرواية التي قالها البعض بأنه فقد البصر في أيامه الأخيرة، لكنه كان يدعي الرؤية كي لا ينال استعطافًا من المقربين.

تابع مواقعنا