الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حياة كريمة بالمنوفية: وقف الأنشطة المجتمعية حدادًا على ضحيتا حادث دهس الشهداء

حادث دهس بالمنوفية
محافظات
حادث دهس بالمنوفية
الإثنين 29/مارس/2021 - 08:06 ص

نعى المهندس محمد ربيع منسق عام لمؤسسة حياة كريمة بالمنوفية، الشقيقتان أسماء وشيماء محمد عواد، ضحيتا حادث السيارة الطائشة ليلة أمس بمدينة الشهداء،  في حادث أثار ضجة كبيرة معه، على صفحات السوشيال ميديا، معلنًا وقف الأنشطة المجتمعية، لمبادرة حياة كريمة لمدة 3 أيام حدادًا على أرواحهما.

 

وأكد المهندس محمد ربيع، منسق حياة كريمة بالمنوفية، خلال بيان، على تقديم التعازي لأسرة الضحيتان، معلنًا الحداد على أرواحهما، ووقف الأنشطة المجتمعية لمدة 3 أيام، على أن تستمر فقط أعمال المشروعات.
 

حياة كريمة تحصر جميع الطرق الرئيسية المشاركة في المبادرة بالمنوفية لعمل مطبات

 

 

وأوضح أن المؤسسة سوف تتولى عمل حصر لجميع الطرق الرئيسية، بقرى مراكز المبادرة، ليتم عمل لها مطبات صناعية تزامنًا مع تطوير القرى، وتؤكد المؤسسة تضامنها الكامل مع أسرة الفقيدتين، بكل الأشكال وضرورة أن ينال المخطئ مايستحق من عقاب مع خالص التعازي لأهالي مركز الشهداء.

 

وكانت شقيقتان قد لقيتا مصرعيهما، منذ قليل، في حادث دهس مروع بشارع بور سعيد في مدينة الشهداء التابعة، لمحافظة المنوفية، تحت عجلات سيارة مسرعة، كان يقودها شاب، وتم رصد الحادث عن طريق كاميرات المراقبة بالشارع.

 

 

واستقبل مستشفى شبين الكوم التعليمي جثمان "ش، م، ع"، "أ، م، ع" حيث توفيت الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى، فيما أثار الحادث غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لعدم وجود مطبات صناعية على الطريق تحد من الحوادث وفق قولهم.
 


إلقاء القبض على سائق سيارة طائشة صدمت شقيقتين بالمنوفية
 

وكشف شهود عيان، إلقاء قوات أمنية من مركز شرطة الشهداء، التابعة لمديرية أمن المنوفية، القبض على قائد السيارة الطائشة والتي أنهت حياة شقيقتين، في شارع بورسعيد، وهو "أ.ي. ب. أ" نجل طبيب شهير بالمنوفية.

وأكد النائب علاء جعفر عضو مجلس النواب عن دائرة الشهداء وتلا، خلال تصريحات لـ"القاهرة 24"، عودته من القاهرة وقطع وجوده بها بسبب الجلسات فور سماعه بالحادث، وأنه على تواصل مستمر مع جميع الجهات، من أجل إنهاء الإجراءات القانونية لدفن جثماني الشقيقتين.
 

وذكر أهالي مركز الشهداء، التابع لمحافظة المنوفية، أن الشقيقتان المتوفيتان في حادث السيارة الطائشة بمدينة الشهداء، كانتا أرامل، بعد وفاة زوجيهما، منذ فترة زمنية، وتربيان أبناء أيتام، وذلك ما زاد حالة الحزن لدى الأهالي بسبب الحادث
 

تابع مواقعنا