الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح الباب أمام المواطنين الراغبين بعمل تحليل pcr دون التقيد بشرط السفر للخارج بدمياط

مستشفى الحميات بدمياط
محافظات
مستشفى الحميات بدمياط
الإثنين 29/مارس/2021 - 11:05 ص

قالت الدكتورة أميرة هديهد مدير عام مستشفى الحميات بدمياط، إنه تم فتح الباب أمام المواطنين الراغبين في عمل تحليل pcr فيروس كورونا، دون التقيد بشرط السفر للخارج، والراغبين في التحقق من عدم إيجابية التحليل وكذلك لمن يرغبون في الإطمئنان على عدم إصابتهم دون ظهور أعراض.

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"،  أن التحليل يتم إجراؤه بمعمل مستشفى الحميات الكائن بميدان باب الحرس، مع العلم أنه المعمل المعتمد من وزارة الصحة والجهات المسئولة، وعلى أعلى مستوى من الدقة والكفاءة وباستخدام أحدث اﻷجهزة على مستوى الجمهورية.

وفى سياق متصل ،وصل إجمالي أعداد المواطنين الذين تلقوا لقاح فيروس كورونا، ضمن فئات كبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة بمحافظة دمياط إلى 590 مواطنًا.

وأكد الدكتور كمال سلامة، مدير مركز القلب والجهاز الهضمي، خلال تصريحاته لـ"القاهرة 24”، على وصول أعداد المتلقين لتطعيمات المضادة لفيروس كورونا إلى 590 في مواطناً.
 

وشهد الأسبوع الماضي حالة من العزوف بين فئات كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، عن تلقي لقاحات فيروس كورونا داخل مركز التطعيم المتواجد داخل مستشفى الحميات، فيما تستمر الأطقم الطبية المكلفة بمهمة التطعيمات متواجدة يوميًا في مركز القلب والجهاز الهضمي، ويستطيع المواطنين تلقي اللقاحات بعد التسجيل على الموقع المخصص لذلك، ثم التوجه لمركز اللقاحات.
 

وكانت مديرية الشئون الصحية بدمياط قد ناشدت المواطنين بالتسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان وذلك لتلقي لقاح فيروس كورونا.

تابع مواقعنا