الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محي إسماعيل: "أنا الممثل الوحيد في العالم الذي قدم 17 عقدة"

محي إسماعيل
فن
محي إسماعيل
الإثنين 29/مارس/2021 - 01:12 م

قال الفنان محي إسماعيل، إن حياته قضاها في التأمل واستنتج أن الحياة قائمة على العبث، فهناك الكثير من الآشياء غير المترابطة. 

وأشار الفنان إلى أنه عندما رشحه نور الشريف لأول فيلم له "الأخوة الأعداء"، أضاف للشخصية التي يجسدها في الفيلم، أن البطل مصاب بالصرع، وهَو ما تقبله المخرج وزاد أجره من 1500جنيه إلى  3500 جنيه في العمل، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا. 

وأشار إلى أنه في كل عمل جسده كان يضيف عمقا لدوره في العمل، ويضيف عقدة للشخصية، وأن هناك 17عقدة وضعها في 17 فيلم وهذا أمر لم يفعله أحد في العالم سوى هو فقط. 

جاء ذلك خلال ندوة تكريم محي إسماعيل ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

وكان قيصر السينما المصرية  محيي إسماعيل، تسلم درع تكريمه، في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وترحم الفنان على شهداء حادث سوهاج المؤسف، ثم وجّه الشكر لإدارة المهرجان.

وحضر محيي إسماعيل الحفل بجلباب بلدي ومازح الجمهور قائلا، إنه اكتشف أن البدلة بدون بنطلون، فقرر ارتداء الجلباب بعد نصيحة من محمود حميدة.

ووقف ضيوف مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في افتتاح فعاليات الدورة الـ10 بمعبد الكرنك، دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج.
وقال محمود حميدة رئيس شرف المهرجان، إن إدارة المهرجان تتقدم بخالص التعازي لأسر ضحايا الحادث المأساوي، ثم وجه حميدة الشكر لإدارة المهرجان رغم مشقة الحضور في مثل هذه الأيام، وأيضا وجّه الشكر لأهالي الأقصر على حسن الضيافة.

وتحمل الدورة الحالية لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية اسم الممثلة الراحل مديحة يسري بمناسبة مئوية ميلادها، والدورة مهداة لكل من الكاتب السينمائي الراحل نور الدين صايل والفنان الراحل محمود يس والفنان الراحل محمود المليجي.

الفنان محي إسماعيل

تابع مواقعنا