السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف ومحمد ثروت ضيفا مبروك عطية ببرنامجه الجديد في رمضان

محمد ثروت ومبروك
فن
محمد ثروت ومبروك عطية وشيماء سيف
الإثنين 29/مارس/2021 - 01:24 م

يقدم الشيخ مبروك عطية، برنامجًا جديدًا خلال شهر رمضان المقبل، يستضيف خلاله نجوم الفن، وكان مطرب المهرجانات عمر كمال أول من أعلن عن ظهوره في البرنامج، مما تسبب في خلق حالة من الجدل بين الجمهور.
 

وعلم “القاهرة 24” من مصادره بظهور كل من شيماء سيف، ومحمد ثروت، في حلقتين منفصلتين، ضمن حلقات البرنامج مع الشيخ مبروك عطية، بشهر رمضان، كما يستضيف مبروك عطية كلا من، مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والفنانة وفاء عامر، سعد الصغير.

وفي سياق مختلف، يشارك محمد ثروت في مسلسل “بين السما والأرض”، خلال شهر رمضان مع كلا من هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، أحمد بدير، ندا موسى، محمد لطفي، وسوسن بدر، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.
 

برنامج مبروك عطية

كما يشارك في مسلسل “فارس بلا جواز”، مع الفنان مصطفى قمر، وكلا من  طارق عبدالعزيز، وطارق الإبياري، ومحمد ثروت، وراندا عبد السلام، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي، مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.
 

وعرض مؤخرا لشيماء سيف مسلسل “في بيتنا روبوت”، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم دلال عبد العزيز، عمرو وهبه، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ودنيا سامي، والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

تابع مواقعنا