الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب منتخب السودان: "محمد صلاح في حتة تانية.. وحققنا حلم الصعود إلى أمم إفريقيا"

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 29/مارس/2021 - 01:50 م

علق السمؤال ميرغني، لاعب المنتخب الأول السوداني، على صعود بلاده إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021، بعد الفوز على جنوب إفريقيا، أمس الأحد، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا.
 

وأكد السمؤال ميرغني في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم: "مباراة جنوب إفريقيا لن تكن سهلة، وخاضوا المباراة بحماس كبير جدًا، ولكن نحن خضنا اللقاء بطموح عالي وكبير لتحقيق حلم بلدنا وهو الصعود إلى أمم إفريقيا".
 

وتابع: "نفكر في البطولة المقبلة، واتابع الكرة المصرية، واعرف الكثير من اللاعبين المصريين، واحب رمضان صبحي، ومحمد صلاح في حتة تانية".

وتأهل منتخب السودان، لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، بعد الفوز على جنوب أفريقيا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الخرطوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة للبطولة. 

وتأهل المنتخب السوداني بشكل رسمي إلى أمم إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 12 نقطة، خلف منتخب غانا متصدر الترتيب برصيد 13 نقطة.

أهلي طرابلس: فرج عامر وافق على انتقال حسام حسن.. وأمر وحيد يحسم التعاقد

تابع مواقعنا