الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

براءة داليا عبد الرحيم في اتهامها بسب وقذف "قاضي فيديوهات الرقص"

داليا عبد الرحيم
حوادث
داليا عبد الرحيم على
الإثنين 29/مارس/2021 - 02:12 م

قضت محكمة جنح العجوزة بجلستها العلنية المنعقدة، اليوم الإثنين برئاسة المستشار محمد حسنين وأمانة سر محمد عبد الحكيم،  ببراءة الكاتبة الصحفية داليا عبد الرحيم رئيس تحرير البوابة نيوز، من تهمة سب وقذف القاضي ماجد منجد.

وكانت هيئة الدفاع الممثلة في يحيى الديسطي والمستشار فايز ملك المحامي بالنقض وأحمد مختار المحامي قد طلبت البراءة- تأسيسًا على انتفاء جريمتي السب والقذف بركنيها المادي والمعنوي، وانتفاء القصد الجنائي، وعدم توافر ركن العلانية، بالإضافة لانتفاء قصد الإذاعة والتشهير مناط العقاب في الجريمة و ثبوت صحة الواقعة محل التجريم.

وكان القاضي  ماجد منجد  قد أقام دعوى سب وقذف حملت رقم 3963 لسنة 2021 جنح العجوزة اتهم فيها رئيس تحرير البوابة نيوز بالسب والقذف.

الجدير بالذكر أن إدارة التفتيش القضائي بمجلس الدولة كانت قد أصدرت قراراً بإحالة القاضي "ماجد م.م" إلى مجلس تأديب القضاة لمحاكمته تأديبياً فيما انتهت إليه التحقيقات من ارتكابه مخالفات سلوكية ووظيفية تنال من هيبته القضائية ولا تتسق وعمله كقاضي.
وقيدت الدعوي التأديبية التي أقيمت ضد القاضي، برقم 8 لسنة 67 قضائية تمهيدا لنظرها أمام مجلس تأديب القضاة بمجلس الدولة، وذلك بعد ثبوت الاتهامات التي وجهت للقاضي في الواقعة التي عرفت إعلاميا بــ"واقعة قاضي فيديوهات الرقص".
 

تابع مواقعنا