السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 تسريحات شعر صيفية للتغلب على الحرارة

تسريحة شعر صيفية
كايرو لايت
تسريحة شعر صيفية
الإثنين 29/مارس/2021 - 02:48 م

مع دخول فصل الصيف وارتفاع الحرارة، تواجه الفتيات مشاكل في تسريحات الشعر، لأن هناك بعض التسريحات التي تسبب الحرارة، لذا إليك بعض التسريحات المناسبة لفصل الصيف، للتغلب على حرارة الصيف، حسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".

 نصف لأسفل

إذا كنت لا ترغب في ربط شعرك بالكامل، فإن تصفيفة الشعر هذه ستفي بالغرض، وكل ما عليك هو أخذ نصف شعرك من الأمام واربطه في شكل ذيل حصان أو كعكة، وبهذه الطريقة يمكنك إبقاء شعرك بعيدًا عن وجهك والحفاظ على أناقته.

الكعكة العالية

إذا أصبح شعرك دهنيًا في يوم واحد، فهذه التصفيفة مثالية لك، لذا قم بتمشيط شعرك بدقة إلى شكل كعكة عالية ودع التطاير يحدث، للإحساس بالانتعاش، وبهذه الطريقة، سوف يمنحك شعرك الدهني مظهرًا أكثر أناقة.

 

الجديلة الجانبية

إذا كان شعرك رقيقًا، يمكنك إعطاء شعرك المزيد من التسريحة والحجم مع هذا التصفيف، وحافظي على شعرك على جانب واحد، ثم اصنعي الجديلة لشعرك، وبمجرد الانتهاء من التضفير، يمكنك سحب الجديلة من كلا الجانبين لمنحها حجمًا أكبر.

ذيل الحصان ذو الحجم الكبير

امنح ذيل الحصان الأساسي زيادة في الحجم، حيث تعد تصفيفة الشعر هذه مثالية للشعر الطويل وحتى الكثيف.

تسريحة الشعر المزيفة

إذا كنت لا ترغب في تقطيع شعرك ولكنك ترغب في تجربة خصلات شعرك الطويلة، فإن تسريحة الشعر هذه مناسبة لك، وللحصول على تصفيفة الشعر هذه، قم بعمل تسريحة ذيل حصان منخفضة، وقم بتثبيتها تحتها بمساعدة بعض دبابيس الشعر، كما يمكنك أيضًا سحب بعض الخيوط للحصول على مظهر سهل الانسيابية.

تابع مواقعنا