السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحميد بسيوني: استبعاد مهند لاشين من المنتخب قرار ظالم

عبد الحميد بسيوني
رياضة
عبد الحميد بسيوني
الإثنين 29/مارس/2021 - 02:50 م

علق عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على اختيارات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، للاعبين المنضمين إلى معسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

وأكد عبد الحميد بسيوني، في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "مهند لاشين، لاعب الطلائع، ظلم بسبب استبعاده من المنتخب، ويستحق الانضمام، لا سيما أنه افضل ديفيندر في مصر".

وتابع: "تم تبليغنا في طلائع الجيش، بأحمد سمير ومحمد بسام، هما الأقرب للانضمام لصفوف الفراعنة، ولكن وقع الاختيار الأخير من قبل حسام البدري، على محمد بسام، لاصطحابه لرحلة كينيا، وكذلك مواجهة جزر القمر.

وأشار إلى أن، يوسف أوباما كان يستحق الانضمام للمنتخب الوطني، ومباراة اليوم أمام جزر القمر، بدون ضغوط، وننتظر مباراة قوية، وممتعة بعد تحقيق هدف الصعود إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021، ويجب ان نحقق نتيجة كبيرة، على ملعبنا اليوم.

وانتهت مباراة مصر وكينيا بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

وبهذه النتيجة تمكن المنتخب الوطني من الصعود إلى الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره جزر القمر، في الساعة السادسة مساء اليوم الأثنين، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

حماده طلبة لـ"لاعبي الزمالك": "الفلوس مش كل حاجة"

تابع مواقعنا