الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد كلية التربية بالمنيا: اعتماد نتيجة الفرقة الأولى بكافة الشعب تمهيدًا للإعلان عبر موقع الجامعة

كلية التربية بجامعة
محافظات
كلية التربية بجامعة المنيا
الإثنين 29/مارس/2021 - 03:20 م

قال الدكتور عيد عبدالواحد علي، عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة، إنه تم اعتماد نتائج الفرقة الأولى لكافة الشعب، تمهيداً لإرسالها لإدارة الجامعة للإعلان عبر موقع الجامعة في أسرع وقت ممكن،  وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس الجامعة، والدكتور عصام الدين صادق فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
 

وأضاف عبد الواحد، أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا، عند استقبال الطلاب اليوم في أول أيام الدراسة للفصل الدراسي الثاني.

ويذكر أن شهد مركز ومدينة ملوي، برئاسة اللواء أحمد السايس، رئيس المدينة، توزيع كراتين صندوق "تحيا مصر"، نائبا عن السيد اللواء الوزير أسامة القاضي محافظ المنيا والتي يتم توزيعها من خلال مؤسسات المجتمع المدني على الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجا بنطاق قرى المركز والمدينة

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري وانطلاقًا من دور صندوق تحيا مصر المتمثل في إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية تنهض بكافة القطاعات بالتنسيق مع كافة جهات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.

جاء ذلك بحضور الاستاذ ناصر ياسين سكرتير المركز والمدينة والأستاذ رضا عبدالمجيد مدير الشئون الإدارية، ورؤساء الوحدات القروية التسع ومدير إدارة التضامن الاجتماعي بالمركز والمدينة، ومسئول جمعيات المجتمع المدني.

تابع مواقعنا