السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلام القاهرة: إيقاف الدكتور أيمن ندا لتعدّيه على وكيل الكلية الأسبق وخروجه عن التقاليد الجامعية

أيمن منصور
تقارير وتحقيقات
أيمن منصور
الإثنين 29/مارس/2021 - 03:55 م

أعلنت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إيقاف الدكتور أيمن منصور ندا عن العمل حفاظا على عدم التأثير على سير واستكمال التحقيقات التي يتم إجراؤها بكلية الحقوق طبقا للمادة 106 من قانون تنظيم الجامعات، بناء على الفعل والتعدي الذي وقع من الدكتور أيمن منصور، والذي يجرمه قانون تنظيم الجامعات واللوائح الداخلية لجامعة القاهرة.

 وأوضحت  أن التحقيقات بكلية الحقوق بشأن الشكوي المقدمة من الدكتور بركات عبدالعزيز أستاذ الإذاعة والتليفزيون ووكيل الكلية الأسبق بخصوص تعدى الدكتور أيمن منصور ندا عضو هيئة التدريس ورئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بالكلية، عليه خلال إجتماع لجنة الدراسات العليا، أظهرت أن الشكوى تضمنت قيام الأخير بالخروج عن التقاليد والأعراف الجامعية.

وقالت الكلية، في بيان اليوم، أن الشكوى تضمنت إرتكاب الدكتور أيمن منصور ندا، العديد من التجاوزات والمخالفات التي تتنافي مع قيم وتقاليد العمل الجامعي، وأن ما بدر منه خلال اجتماع لجنة الدراسات العليا بالكلية ضد زميل وأستاذ جامعي لها تاريخ طويل من العمل المهني والاكاديمي يعد خروجا عن قواعد وقيم العمل الجامعي.

جدير بالذكر، أن الدكتور بركات عبدالعزيز وكيل الكلية الأسبق، كان قد تقدم بشكوى ضد الدكتور أيمن منصور ندا رئيس قسم الإذاعة والتلبفزيون، وتم إحالتها إلي التحقيقات، وتم استدعاء الطرفين، وذلك فى إطار الإجراءات القانونية المتبعة فى مثل هذه الأحوال، وذلك وفقًا للوائح والقوانين المنظمة للعمل الجامعي. ولا تزال التحقيقات جارية.

تابع مواقعنا