الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"عيطنا من الفرحة".. أحد عمال القناة يكشف التفاصيل الأولى فور نجاح تحريك السفينة

العمال المشاركين
تقارير وتحقيقات
العمال المشاركين في تكريك السفينة
الإثنين 29/مارس/2021 - 03:59 م

"كلنا عيطنا من الفرحة".. بهذه الكلمات بدأ أحد العمال المشاركين في تعويم السفينة البنمية، حديثه معبرًا عن سعادته لمشاركته في ذلك الحدث العظيم والجلل الذي شغل جموع الشعب المصري خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدًا أن جميع العمال الذين يعملون على هذا الأمر بذلوا العديد من الجهد والتعب لإنجاح  تعويم السفينة وعودتها للمياه مرة أخرى.


 وعبر العامل، الذي رفض ذكر اسمه، عن مدى التعب والشقى الذي عاشه خلال الساعات الماضية، قائلًا: "محدش كان بينام، كان هناك تنسيق دائم ومستمر بين زملائنا لحل هذه الأزمة، في أقصر وقت ممكن، لكي تعود حركة السفن لطبيعتها مرة أخرى، وواجهتنا العديد من المشاكل ولكن الحمد الله ربنا كرمنا في الآخر لحل تلك الأزمة". 


 وتابع العامل المشارك في تحريك السفينة، أنه يشعر بالفخر تجاه بلده وامتتنانه لنجاحهم  ووصولهم إلى بر الأمان، مستطردًا أن هذا الإحساس لم يوصف من قبل.

وقال: “إن فكرة فقد الأمل بالنسبة للعاملين لم تخطر على بالهم ولو للحظة، وأنهم واثقون وقادرون على إنهاء ذلك الأمر”.

وفي سياق متصل، أعلن الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، استئناف حركة الملاحة بقناة السويس بعد نجاح الهيئة بإمكانياتها في إنقاذ وتعويم سفينة الحاويات البنمية العملاقة EVER GIVEN، والتي جنحت بالكيلومتر 151 ترقيم القناة، خلال عبورها لقناة السويس.

 

العمال المشاركين في تحريك السفينة الجانحة
العمال المشاركين في تحريك السفينة الجانحة
تابع مواقعنا