الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد المستثمرات العرب: إعادة تعويم السفينة إنجاز جديد لمصر في عهد السيسي

الدكتورة هدى يسي
سياسة
الدكتورة هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب
الإثنين 29/مارس/2021 - 04:50 م

أعرب اتحاد المستثمرات العرب وجمعية سيدات الأعمال للتنمية؛ برئاسة هدى يسي، عن سعادته بنجاح مصر ورئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة الربيع، والمسئولين والعاملين بالقناة، والقوات البحرية  المصرية، على الجهد الذي تم بذله على مدار الستة أيام الماضية ومنذ جنوح السفينة "إيفر جرين" حتى تم تعويمها.

صرحت بذلك الدكتورة هدى يسي رئيس الاتحاد والجمعية فى بيان صحفي، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على متابعته المتواصلة منذ جنوح السفينة حتى إعادة سيرها في البحيرات.

 وأشارت الدكتورة يسي، إلى أن ما حققته مصر في أزمة السفينة، يعد إنجازًا جديدًا يُضاف إلى ما تحققه مصر من إنجازات في ظل قيادة الرئيس السيسي؛ حيث أثبتت جميع الأبحاث العالمية أن هذه السفينة في ظل وضعها وحمولتها لآلاف الأطنان، لن تتحرك على المدى القريب، لكن بفضل الله وعزيمة المصريين والقيادات تم تحريكها بنسبة 100% وإعادة فتح المجرى الملاحي للقناة في وقت قياسي مقارنة بحجم الأزمة.

واختتمت يسي؛ تصريحاتها مؤكدة أن مصر يحميها الله وأن المتربصين ومن يحاولون النيل منها سيسقطون ولن يسير أحد وراء إشاعاتهم المضللة التي تحاول النيل من الدولة ووحدة الشعب المصري وقوته وتغيير الحقائق وانتهاز الفرص الهدامة.

تابع مواقعنا