الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس زوج اسراء عماد المتهم بالاعتداء عليها في الإسكندرية

اسراء عماد ضحية العنف
محافظات
اسراء عماد ضحية العنف الاسرى
الإثنين 29/مارس/2021 - 05:02 م

أمرت النيابة العامة في الإسكندرية بحبس “أحمد . ز ”، الشهير بميدو، زوج إسراء عماد، 4 أيام بتهمة التعدي عليها والشروع في قتلها، بالإضافة إلى أحد أقاربه من المشاركين معه في الواقعة.

وكان تم إلقاء القبض عليه من داخل المستسفى.

وشهدت محافظة الإسكندرية قيام زوج بالاعتداء على زوجته وتدعى إسراء عماد 18 عامًا، إذ قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابات بالغة بالوجه والصدر والرأس.

وبدأت القصة حينما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يتضمن صورًا لفتاة تدعى إسراء عماد، تبلغ من العمر 18 عامًا، تعرضت للعنف على يد زوجها وشقيقها، مما أدى إلى تشوهها.

بعد أن اكتشفت إسراء خيانة زوجها، طلبت الطلاق، ومن ثم ذهبت إلى أم زوجها، لتزورها مع طفلها البالغ من العمر 6 أشهر، بطلب من الحماة، لتقوم الأخيرة بتحريض أبنائها على قتل الفتاة، وبالفعل طعنها زوجها وأخيه بالسكين في جسدها، ونقلت إلى المستشفى.
 

 

وانتشرت صور دامية لها بوجه أصابته عدة طعنات وجسد بين الحياة والموت، وتلقى قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية، إخطارا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد بوصول فتاة تدعى “إسراء عماد حبشي”، 18 عاما، ربة منزل، تعاني من إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض “مطواة” بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على زوجها.

تابع مواقعنا