الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يخوض صراعًا بـ"نسل الأغراب" ويجد ضالته في "أسد"

أمير كرارة
فن
أمير كرارة
الإثنين 29/مارس/2021 - 05:49 م

تحدث الكثيرون منذ قديم الأزل عن علاقة الإنسان بالحيوان، ومقدار الحب الذي يلقاه الفرد منه، ففي بعض الأوقات يصبح هو رفيق الإنسان في نفس ذات اللحظة التي يبتعد عنه الجميع، وتتحول العلاقة من مجرد حيوان يتم رعايته، إلى رفيق تجد راحتك لتفريغ طاقتك السلبية وحكيّ مشاكلك وهمومك له، في وقت لا تجد به من يسمعك.

ويمر الفنان أمير كرارة خلال مسلسل “نسل الأغراب” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، بعديد من الصراعات، أبرزها الصراع الذي يدور بينه وبين شقيقه “غفران” الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا، على نيل حب الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية فتاة صعيدية تدعى “جليلة".

ويتعرض أمير كرارة خلال الأحداث لحالة من الصراع الدائم مع أكثر من طرف، ونظرا لشخصيته التي تتميز بالغرور والقوة، وجد ضالته في “الأسد” الذي يروضه في القصر الخاص به، حيث تجمعه به علاقة صداقة قوية، فحينما يود التعبير عن غضبه أو الابتعاد عن كل ما يدور حوله من توتر أو قلق، يذهب للأسد ويحكي له كل ما يجري معه، ولا يسمح بأي أحد غيره أن يقترب منه أو حتى يتعامل معه، فالعلاقة بينهما علاقة من طابع خاص.

وظهرت شكل العلاقة التي تجمع “كرارة” و"الأسد" في البرومو الرسمي للمسلسل، إذ يظهر الفنان وهو يأكله بنفسه من فمه لفم الحيوان، بجانب وجود أكثر من تمثال على هيئة أسد في القصر الخاص لأمير كرارة، دليل على العلاقة القوية بينهم.

مسلسل نسل الأغراب

وكشف مسبقا مدرب الأسود أشرف الحلو، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تفاصيل ترويض الأسد من أجل التصوير، وقال إنهم في البداية قبل التصوير عملوا على خلق ألفة بين كرارة والأسد، وقال: “أول مرة لأمير خليناه يأكله كتير، والأسد كمان يشم ريحة كرارة علشان يتعود عليه، وصورنا 12 يومًا متقطعين".

ومسلسل “نسل الأغراب”، بطولة كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، ونجلاء بدر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا