الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًّا.. ريبيتش سيشارك في مباراة سامبدوريا

ريبيتش مهاجم فريق
رياضة
ريبيتش مهاجم فريق روما الإيطالي
الإثنين 29/مارس/2021 - 07:03 م

تلقى نادي ميلان الإيطالي نبأ سارًّا في الساعات القليلة المقبلة، بشأن واحد من نجوم الفريق قبل المواجهة المقبلة ضد نظيره سامبدوريا في مسابقة الدوري الإيطالي.

وسيتواجد ريبيتش مهاجم فريق روما الإيطالي في مباراة فريقه أمام فريق سامبدوريا، بالدوري الإيطالي بعد قبول استئناف النادي الإيطالي بخصوص عقوبة إيقاف المهاجم الكرواتي.

وتم قبول استئناف ميلان بتخفيف عقوبة المهاجم الكرواتي، أنتي ريبيتش، لمباراة واحدة، وقد لعبها الفريق ضد فريق فيورنتينا، وبالتالي سيتمكن من اللعب أمام سامبدوريا الجولة المقبلة.

وقد تعرض ريبيتش للحكم باسكوا في مباراة نابولي، في إطار الجولة السابعة والعشرين بالدوري الإيطالي، وكان يأمل فريق ميلان بتخفيض الحُكم الى مباراة واحدة على ان يعود ضد سامبدوريا.

وشارك ريبيتش مع روما هذا الموسم في 18 مباراة محرزاً 5 أهداف وصنع 3 اخرين.

ويواجه ميلان فريق سامبدوريا في، إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون بالدوري الإيطالي، يوم السبت المقبل الموافق 3/4 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو معقل فريق ميلان.

ويحتل فريق روما المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 59 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق الإنتر الذي يمتلك 65 نقطة.

جريليش يعود لتدريبات أستون فيلا

تابع مواقعنا