الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس نجار سكب "مية نار" على وجه زوجته في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 29/مارس/2021 - 08:27 م

شهدت مدينة الإسكندرية حلقة جديدة من حلقات تعدي الأزواج على الزوجات بعد واقعة اعتداء المدعو "محمد .ع" على زوجته إسراء عماد حبشي، حيث شهدت دائرة قسم شرطة ثان الرمل واقعة جديدة، واعتدى زوج على زوجته وقام بسكب "مياة نار" عبارة عن مادة كاوية على وجهها.

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ من المستشفى الجامعي "الأميري" – التابعة إلى جامعة الإسكندرية - يفيد بوصول المدعوة فاطمة حامد، 34 عامًا مصابة بجروح متفرقة بالوجه وأماكن مختلفة من الجسد، فتم إعداد كمين ومداهمة الأمكن التى يتردد عليها وتم ضبطه وإحضاره.

 

بسؤال المجنى عليها حول أسباب إصابتها أشارت إلى أن المدعو "ناصر.ع"، 42 عامًا، نجار، قام بالاعتداء عليها وأحدث بها الإصابات المشار إليها.

وأوضحت المجنى عليها خلال التحقيقات التى أجريت بمعرفة نيابة الرمل ثان وتحت إشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات الإسكندرية، أنها منفصلة عنه منذ فترة وتركت له المنزل ورفضت محاولات العودة إلى المنزل مرة أخرى.

وأضافت التحقيقات أنه يوم الواقعة حاول المتهم بالذهاب إليها مخفيًا بين ملابسه "مادة كاوية" محاولا إقناعها بالعودة إلا أنها رفضت فقام بسكب مياه النار على وجهها محدثا بها إصابات متفرقة.

وأمر المحامي العام بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع فى قتل طليقته واستعجال تحريات المباحث الجنائية وتفريغ الكاميرات وعرض المجني على الطب الشرعي وإرفاق تقرير بالإصابات.  

تابع مواقعنا