الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا جودة تناشد الرئيس السيسي التدخل لإعطائها فرصة المشاركة في أولمبياد طوكيو

هنا جودة
رياضة
هنا جودة
الإثنين 29/مارس/2021 - 08:56 م

ناشدت الطفلة هنا جودة بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة، الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، بالتدخل لمنحها حقها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، المقرر انطلاقها الصيف المقبل.

وقالت هنا جودة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نداء عاجل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنا اسمي هنا جودة عمري 13 سنة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات المصنفة رقم 1 على العالم تحت 15 سنة، والمصنفة رقم 1 في مصر في تنس الطاولة تحت 15 و17 و19 سنة والسيدات ايضا وعمري 13 سنة فقط، بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الاعمار”.

وأضافت طفلة الأهلي في بيانها: “انا حلمي اللي بشتغل وأسعى اليه ميدالية أوليمبية لمصر في اولمبياد 2021، وإني أمثل مصر تمثيل مشرف وادخل 8 بإذن الله في اولمبياد 2024، لماذا حتى هذه اللحظه لم يقرر الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفري إلى أولمبياد طوكيو 2021؟، المتأهل لها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الالعاب الافريقية في 2019”.

وتابعت: “لماذا لا امثل الفريق المصري في الفردي والفرق وأنا رقم 1 على مصر في التصنيف المحلي للسيدات، والحاصلة على آخر بطولة فردي سيدات، لماذا الاصرار على عدم الافصاح النهائي عن الأسماء وعدم وجود برنامج اعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا واولمبياد طوكيو، لماذا يروني صغيرة السن واني لازم انتظر واترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا ؟؟، لماذا لا اكون اصغر لاعبة مصرية في اولمبياد طوكيو ؟؟”.

واختتمت: "لو انتو شايفين ان ده حقي ارجو إعادة نشر كلامي لعله يصل للمسؤولين ويقفوا جنبي ويساعدوني آخد حقي واوصل لحلمي اللي محتاج اعداد سنين، لا يضيع حق وراءه مُطالب".

تابع مواقعنا