الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة الغربية" تعلن وصول جهاز فحص الثدي الرقمي لمستشفى المحلة العام

وصول جهاز فحص الثدي
محافظات
وصول جهاز فحص الثدي الرقمي بمستشفي المحلة
الإثنين 29/مارس/2021 - 09:14 م

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، وصول جهاز فحص الثدي الرقمي (Digital mammography)، التابع للمبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أورام الثدي إلى مستشفى المحلة العام ويعد هذا الجهاز رقم (2 ) على مستوى المحافظة. 

من جانبه أوضح الدكتور عبد الناصر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الجهاز الأفضل في التصوير الثدي الرقمي (ماموجرام) Digital Mammography، وفقًا لأحدث التقنيات العالمية، ضمن جهود الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة للنهوض بالمنظومة الصحية، وتحديث وتطوير الأجهزة الطبية بجميع المحافظات  لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى المترددين على المستشفيات.

وفي وقت سابق تفقد وكيل وزارة الصحة بالغربية، يرافقه الدكتورة رشا حمودة، مدير إدارة التدريب، سير الامتحانات في المعهد الفني الصحي، وذلك في إطار توجيهات وزيرة الصحة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، حيث تفقد سير أعمال اللجان والعملية الامتحانية لطلاب وسط إجراءات احترازية وقائية مكثفة. 


وخلال المتابعة شدد وكيل الوزارة على اتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم اللجان، ارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلاب والعاملين والمعلمين.

تابع مواقعنا