الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق في مغسلة سيارات أمام "سيتي كلوب" بالعاشر من رمضان (فيديو وصور)

حريق في مغسلة سيارات
محافظات
حريق في مغسلة سيارات بالعاشر من رمضان
الإثنين 29/مارس/2021 - 09:20 م

نشب، قبل قليل، حريق في مغسلة سيارات أمام نادي "سيتي كلوب" بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

الحريق

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مغسلة سيارات أمام نادي "سيتي كلوب" بمدينة العاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، ورئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بعدد من السيارات إلى موقع البلاغ، وجارٍ السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

محاولات السيطرة على الحريق

وقبل 24 ساعة، تمكنت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، ورئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية بالعاشر من رمضان، من السيطرة على حريق نشب في مصنع "نوفا تكس" للمنسوجات بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وذلك بعد الدفع بـ3 سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

حريق في مغسلة سيارات بالعاشر 

وأفادت التحريات الأولية بنشوب حريق في مدخنة الماكينة الخاصة بالطباعة في المصنع، فيما جرى السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا