الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف مدكور يتلقى لقاح فيروس كورونا (فيديو)

شريف مدكور
فن
شريف مدكور
الإثنين 29/مارس/2021 - 09:43 م

تلقى الإعلامي شريف مدكور لقاح فيروس كورونا المعروف بـ“كوفيد-19” في أحد مراكز القطامية الطبية، مشيدًا بتعاملهم الأطقم الطبية مع المواطنين.

وأشار شريف في مقطع فيديو ظهر به من داخل المركز الطبي ونشره عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه طلب الحصول على اللقاح لأنه من المواطنين الذين يعانون من أمراض مزمنة، منه سرطان القولون. 

وأشاد شريف مدكور بالتعامل من قِبَل العاملين بالمركز، مؤكدًا أن الاهتمام لم يقتصر فقط داخل المركز بل حتى قبل مجيئه لتلقيه اللقاح، متابعين معه حالته الصحية.

وفي سياق آخر، رد شريف مدكور على الانتقادات التي وجهت له بسبب شعائر الصلاة التي يؤديها، بفيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلًا: “في ناس هاجمتني بس مش فارق معايا أنا بستفتي قلبي، والدين اللي أنا فاهمه ما قاليش إني يبقى في وسيط بيني وبين ربنا، وأنا درست اليوجا علشان أركز في الصلاة، لإن مخي دايمًا كان بيبقى مشتت في أكتر من حاجة، وده مش صح في الصلاة، وأنا مش بقول لحد يعمل زيي وكل واحد حر، أنا ساعات بصلي في الجامع وبروح الكعبة لما بروح العمرة، ووقتها ربنا بينزل عليا نعمة إني لما بدخل الأماكن دي بفصل عن الدنيا وبكون مش سامع حاجة غير نفسي ودعائي”.

تابع مواقعنا