الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يُعلق على أنباء رحيل موسيماني لتدريب منتخب جنوب إفريقيا (خاص)

موسيماني
رياضة
موسيماني
الإثنين 29/مارس/2021 - 10:01 م

علق مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على حقيقة الأخبار التي انتشرت بشأن رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، عن تدريبات القلعة الحمراء، لتولية القيادة الفنية لمنتخب بلاده.

وأكد المصدر المسؤول بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة24"، أن موسيماني لم يتحدث معنا بشأن ذلك، ولا نعرف مثل تلك الأخبار، هناك مباريات مهمة مقبلون عليها، ونأمل في تحقيق الفوز وحصد لقب دوري الأبطال وجميع البطولات التي نشارك فيها.

وتابع: "موسيماني، ممتد بعقد معنا، وفي حالة تقديم موسمياني بطلب مثل ذلك، سيكون هناك اجتماع لمحمود الخطيب ولجنة التخطيط لاختياره البديل، ولكن لا يوجد أي حديث من موسيماني في هذا الشأن حاليًّا، والجميع يركز على مواجهة المريخ السوداني".

وكان هناك بعض التقارير التي انتشرت اليوم الاثنين، تفيد بطلب جماهير جنوب إفريقيا، بتعين موسمياني مديرًا فنيًا للمنتخب، بعدما فشلوا في الصعود إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021، والخسارة من المنتخب السوداني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالأمس.

وكان موسمياني قد تولى القيادة الفنية للنادي الأهلي، مطلع أكتوبر الماضي، بعقد ممتد لمدة موسمين، خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي تم توجيه الشكر له من قبل إدارة القلعة الحمراء.

مطالب في جنوب إفريقيا بتعيين بيتسو موسيماني مدربًا للبافانا بافانا

تابع مواقعنا