السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجويرو معلقًا على رحيله عن السيتي: "عندما تحين النهاية تجتاحنا الكثير من المشاعر"

سيرجيو أجويرو
رياضة
سيرجيو أجويرو
الإثنين 29/مارس/2021 - 10:25 م

عبر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، عن حزنه الشديد، عقب إعلان السيتيزنز رحيله بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونشر علي حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بيان توديعه للنادي.

وكتب أجويرو في بيانه: "عندما تحين النهاية، تجتاحنا الكثير من المشاعر، يتملكني شعور كبير بالرضا والفخر كوني لعبت مع مانشستر سيتي لمدة 10 سنوات، انه امر غير اعتيادي بالنسبة للاعب محترف في هذه الأيام".


وتابع: "مهمّتنا هي أن نسعى للحفاظ على مكانتنا الّتي وصلنا لها، بالنسبة لي سوف أسعى لتقديم اقصى ما لديّ لنحقق المزيد من البطولات في هذا الموسم".

وأضاف:" حصلنا على مكان بين أعظم ما في العالم، مهمة الحفاظ على هذا المنصب المتميز عن جدارة ستفعل وتبقى على الآخرين. بالنسبة لي ، سأستمر في منحها أقصى ما يمكن لبقية الموسم للفوز بالمزيد من الألقاب وتحقيقها المزيد من الفرح للجماهير".
 

وواصل: "بعد ذلك، ستبدأ مرحلة جديدة مع تحديات جديدة ، وأنا مستعد تمامًا لمواجهتهم بنفس الشغف والمهنية التي كرستها دائمًا لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى".

وانتقل أجويرو إلى السيتي في عام 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخاض معهم 384 مباراة بقميص اليستي في جميع المسابقات، وسجل 257 هدفا وصنع 73 آخرين، كما حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، و5 ألقاب كأس الرابطة، وثلاثة ألقاب من الدرع الخيرية مع الفريق السماوي.

تابع مواقعنا