الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف "المداح": نقتحم عالم الصوفية بعمل درامي يعيد اكتشاف قدرات حمادة هلال

حمادة هلال ووليد
فن
حمادة هلال ووليد أبو المجد
الإثنين 29/مارس/2021 - 10:44 م

بعد نجاحه في إثارة الجدل بمسلسل “خيانة عهد”، يعود المؤلف وليد أبو المجد ليضع لمسته الدرامية الخاصة في السباق الرمضاني المقبل، عبر مشاركته في تأليف مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال.

وكشف أبو المجد، في حواره لـ"القاهرة 24"، أن حمادة هلال سيكون "مفاجأة" في الماراثون الرمضاني، نظرًا لظهوره بشكل وشخصية وأداء غير معتاد تمامًا عن أدواره الدرامية السابقة، حيث يلعب دور "المداح" ويغوص في ملكوت عالم الموالد والصوفية في تجربة تعد الأولى من نوعها في الدراما المصرية، أن يبنى مسلسل بالكامل داخل هذا العالم الخاص.

"بنكتشف عالم الصوفية لأول مرة، وبنصور في أماكن حقيقية في الفيوم".. هكذا أوضح أبو المجد كواليس المسلسل المنتظر، الذي يتم الانتهاء من مشاهده الأخيرة حاليًا، ويتم تصوير أغلبها في أماكن واقعية وحقيقية خاصة بالشخصيات واللون الذي يتم تقديمه، ويلعب العمل على وتر الابتهالات والإنشاد الديني من منظور شخصيته الرئيسية "المداح"، وهو مغني معروف بصوته الشجي والجميل في إلقاء المديح، مشيرًا إلى أن اختيار حمادة هلال للدور ليس فقط لكونه مطربًا، وإنما بسبب "إمكانياته" التمثيلية التي يعيد اكتشافها المخرج أحمد سمير فرج.

ويعود وليد أبو المجد لملكوت الكتابة والتأليف في رمضان المقبل بعد أصداء النجاح الجماهيري التي صاحبت آخر أعماله "خيانة عهد" للنجمتين يسرا وحلا شيحة، ويسعى لتغيير جلده تمامًا بين لونين من الدراما مختلفين تمامًا، ويغوص في بحار الذكر والموالد لأول مرة، في تجربة غير مألوفة كثيرًا في سوق الدراما المصرية والعربية، وهو ما سعى له خلال قوله: "المنافسة الدرامية بقت صعبة خاصة بوجود أعمال قوية جدًا وألوان كتير، فكان لازم ننزل بفكرة ولون جديد عشان نقدر نبان وسط الزحمة وننافس في السباق".

ويشارك وليد أبو المجد في ورشة كتابة مسلسل "المداح" بمشاركة أمين جمال وشريف يسري، ويشارك في بطولة العمل النجوم حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان، بجانب نسرين طافش وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز، كما يشارك خلاله أبو المجد كممثل.

 

 

تابع مواقعنا