الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لوكا مودريتش: سيكون من الصعب التوقف عن اللعب لمنتخب كرواتيا

لوكا مودريتش لاعب
رياضة
لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي
الإثنين 29/مارس/2021 - 10:53 م

تحدث لاعب وسط ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش، في تصريحات صحفية عن قرار التوقف عن اللعب مع منتخب بلاده.

وتحدث مودريتش عن الاعتزال دولياً، قائلاً: "سيكون من الصعب أن أقرر التوقف عن اللعب للمنتخب الوطني، مجرد التفكير في الأمر يجعلني غير مرتاح، ومع ذلك في يوم من الأيام يجب أن اتخذ هذا القرار، ولكن بما أنه يوجد معي شباب مثلك كوفاسيتش يساندونني فلا يزال هناك وقت".

وأضاف الكرواتي عن الخوف من اليوم الذي سيلعب فيه أخر مباراة مع منتخب بلاده: "نعم أنا أخاف عندما أفكر في الأمر، سيكون الأمر بالتأكيد صعبًا بالنسبة لي لأنني مررت بالكثير من الأشياء مع المنتخب، ستكون تلك اللحظة بالتأكيد واحدة من أصعب اللحظات بالنسبة لي".

ورد مودريتش (ضاحكا) عن سؤال زوجته، في مداخلة تلفزيونية بالمؤتمر الصحفي، عن اللاعب المفضل له الذي لعب معه في المنتخب، قائلاً: "هل هذا هو سؤالك أم سؤال أحد الأطفال؟ لا أستطيع اختيار لاعب معين، لقد اكتسبت علاقات ودية مع الكثير من زملائي، لا يمكنني اختيار لاعبًا أحدًا".

ويواجه المنتخب الكرواتي نظيره منتخب مالطا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022 الأوروبية، غدا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب ريجيكا بكرواتيا.

رئيس مانشستر سيتي: أجويرو أسطورة وذكرياته محفورة بشكل لا يمحى مع النادي

تابع مواقعنا