الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحرين تشيد بالإنجاز المصري في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس

وزير الخارجية البحريني
سياسة
وزير الخارجية البحريني
الإثنين 29/مارس/2021 - 11:42 م

أشادت وزارة خارجية مملكة البحرين بالإنجاز البارز الذي حققته مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس.

ونوهت الخارجية البحرينية بأن الجهود الحثيثة والمشهودة التي بذلتها فرق العمل المختلفة والجهات المختصة، وما أظهرته من قدرات متميزة وكفاءة عالية في إدارة الأزمة والتعامل مع هذا الحادث المؤسف بكل اقتدار لإعادة حركة الملاحة البحرية الدولية في القناة إلى مسارها الطبيعي.

وتوالت الإشادات والتهنئة من جميع الدول العربية لشقيقتهم مصر، عقب نجاح المجهودات المبذولة، اليوم الإثنين، في إعادة تعويم السفينة البنمية العالقة بقناة السويس، إذ أشاد محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت بالقاهرة، بنجاح مصر في التصدي لأزمة السفينة الجانحة في قناة السويس، مؤكدا أن العالم بأسره يشعر بالامتنان لكل من شارك في صنع هذه الملحمة التي تواصلت على مدار ستة أيام وكللت بالنجاح فجر اليوم.

واتصالا بما سبق قال أمجد العضايلة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية: "نهنئ الأشقاء في ‎مصر، على بدء تعويم سفينة الحاويات الجانحة في قناة السويس، بعد جهودٍ جبارةٍ ومتواصلة لأبطال القناة ومساعيهم المشهودة، متطلعين بأن تتكلل الجهود بإعادة حركة الملاحة العالمية إلى سابق عهدها في القناة خلال الساعات المقبلة بإذن الله".

تابع مواقعنا