رئيس التحرير
محمود المملوك

دي يونج: لم أضف أي شيء للمنتخب في مباراة تركيا

فرينكي دي يونج لاعب
فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا

تحدث لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا، فرينكي دي يونج، عن أداء منتخب بلاده في مبارتين منتخب تركيا ومنتخب لاتيفا وعن دوره الهجومي مع فريق برشلونة الإسباني.

وتحدث دي يونج عن أداء المنتخب أمام المنتخب التركي، قائلاً: "لقد لعبت بشكل سيئ للغاية، ليس مقنعًا بما فيه الكفاية، ليس مهيمنًا بما فيه الكفاية، ولم أقم بإضافة أي شيء حقًا ولم أصنع أي فرص ولم أساعد دفاعيًا، ولقد كنت عادياً".

وعن مباراة منتخب لاتيفا: "ليس شيئًا مميزًا ولكنه ليس سيئًا أيضًا، كان جيداً على ما أعتقد".

وقال عن دوره الهجومي مع فريق برشلونة الإسباني: "ألعب أكثر في الهجوم منذ فترة من الوقت، كواحد من لاعبي خط الوسط المهاجمين، ونتيجة لذلك، أدخل الى خط الـ16 كثيرًا وإذا كنت تريد التسجيل، فعليك الوصول إلى هناك".

وعن دور كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في تحسين أدائه، قال "أشار كومان إلى أنني يجب أن أكون هجومياً أكثر، نعم، وخاصة عندما يلعب ميسي دور المهاجم". 

وتعرض المنتخب الهولندي لهزيمة كبيرة أمام المنتخب التركي، في إطار منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الأوروبية لكأس العالم قطر 2022، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

ويواجه المنتخب هولندا نظيره منتخب جبل طارق، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022 الأوروبية، غدا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب فيكتوريا بجبل طارق.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 62 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 66 نقطة.

إدارة ريال مدريد تطمح في الفوز بلقب واحد خلال الموسم الحالي