السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري: هناك لاعبون يستحقون الانضمام للمنتخب.. وسعيد بمستوى قفشة

قفشة منتخب مصر
رياضة
قفشة منتخب مصر
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:11 ص

قال حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، إن كل الخطوات تسير في المنتخب بشكل إيجابي، مؤكدًا أن أي لاعب يقوم باختياره يكون واثقا فيه، ويتأكد بأنه جدير إنه يلعب ويبدأ في تشكيل الفريق الوطني.

وأضاف البدري في تصريحات إذاعية: "الاختبارات تكون بعض تفحص لفترة طويلة، ونختار الأفضل في تلك المرحلة، وكان فيه لاعبين آخرين يستحقون الانضمام لكن الوقت لم يساعدني، وانا بشوف اللي يقدر ينفذ فكري.

وأضاف: "أنا عندي قناعة بكل اللاعبين وخاصة مصطفى محمد ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان، وعندي ثقة فيهم أن أي لاعب منهم يبدأ المباريات".

وتابع: "مستوى قفشة ليس مفاجأة وأنا سعيد بمستواه، وأنا عارف مستوى قفشة من زمان، مجهوده كان في الملعب مميز، وهو شخص كويس جدا".

وأشار إلى أن المنافسة بين عبد الله السعيد ومحمد مجدي قفشة طبيعية، والأفضل سيشارك، وأنا أعرف شخصيات اللاعبين الذين اختارهم جيدًا، وبطلب من بعض اللاعبين عدم تسويق نفسهم لكي ينضموا للمنتخب لأننا نتابع ونفحص بجدية.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا كبيرًا على نظيره جزر القمر، برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

مسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

تابع مواقعنا