الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي يدخل على خط أزمة هنا جودة بشأن المشاركة في أولمبياد طوكيو

هنا جودة
رياضة
هنا جودة
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:54 ص

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مناشدة هنا جودة بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة، من أجل منحها حقها بالمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، المقرر انطلاقه الصيف المقبل.

ورد أشرف صبحي على البيان الذي نشرته هنا جودة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "يتم التحقق من الموضوع وطلبك يا هنا من الاتحاد المصري واللجنة الأولمبية".

 ونشرت هنا جودة بالأمس بيانًا رسميًا ناشدت من خلاله بالتدخل لمنحها شرف التمثيل في أولمبياد طوكيو قائلة: “نداء عاجل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنا اسمي هنا جودة عمري 13 سنة لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات المصنفة رقم 1 على العالم تحت 15 سنة، والمصنفة رقم 1 في مصر في تنس الطاولة تحت 15 و17 و19 سنة والسيدات ايضا وعمري 13 سنة فقط، بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الأعمار”.

وأضافت طفلة الأهلي في بيانها: “أنا حلمي اللي بشتغل وأسعى إليه ميدالية أوليمبية لمصر في أولمبياد 2021، وإني أمثل مصر تمثيل مشرف وأدخل 8 بإذن الله في أولمبياد 2024، لماذا حتى هذه اللحظة لم يقرر الاتحاد المصري لتنس الطاولة سفري إلى أولمبياد طوكيو 2021؟، المتأهل لها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق بعد دورة الألعاب الافريقية في 2019”.

وتابعت: “لماذا لا امثل الفريق المصري في الفردي والفرق وأنا رقم 1 على مصر في التصنيف المحلي للسيدات، والحاصلة على آخر بطولة فردي سيدات، لماذا الاصرار على عدم الافصاح النهائي عن الأسماء وعدم وجود برنامج اعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا واولمبياد طوكيو، لماذا يروني صغيرة السن واني لازم انتظر واترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا ؟؟، لماذا لا اكون اصغر لاعبة مصرية في اولمبياد طوكيو ؟؟”.

واختتمت: "لو انتو شايفين ان ده حقي أرجو إعادة نشر كلامي لعله يصل للمسؤولين ويقفوا جنبي ويساعدوني آخد حقي واوصل لحلمي اللي محتاج اعداد سنين، لا يضيع حق وراءه مُطالب".

هنا جودة تناشد الرئيس السيسي التدخل لإعطائها فرصة المشاركة في أولمبياد طوكيو

تابع مواقعنا