الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية قبل بيعه للسوق السوداء في الفيوم

ضبط دقيق قبل بيعه
ضبط دقيق قبل بيعه للسوق السوداء
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:53 ص

ضبطت إدارة الرقابة التموينية بالفيوم، خلال حملة على الأسواق، دقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز البلدية، قبل بيعه للسوق السوداء بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

وأسفرت الحملة، عن ضبط عدد 14 شكارة دقيق بلدى مدعم استخراج 82% مخصص للمخابز البلدية زنة الواحدة 50 كجم، بإجمالي وزن 700 كجم، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك،  وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

ووجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية، والأنشطة التموينية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حالة ثبوت أى مخالفة.

 

كما أكد المحافظ، في وقتٍ سابق، على تكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق بين مديريات الصحة، والتموين، والطب البيطري، وإدارة البيئة، والجهات ذات الصلة، للمرور على المطاعم والمحال التجارية والأسواق وأماكن تقديم الأغذية والمشروبات، للحفاظ على الانضباط والتأكد من التزام هذه المنشآت بالأسعار ومطابقة المعروض من السلع للاشتراطات الصحية، فضلاً عن تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.

تابع مواقعنا