الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقطاع المياه عن قرى المحلة لمدة 15 ساعة

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 12:22 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، قطع المياه من الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء حتى الساعة الخامسة من فجر الأربعاء، عن عدة قرى وعزب بمركز المحلة الكبرى، وذلك لإجراء أعمال صيانة بخط 800 مملى بطريق دمرو.

 

وأشار المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، إلى أن الأماكن التي سيشملها انقطاع المياه خلال تلك المدة الزمنية بمركز المحلة هي: قرى الوحدات المحلية دمرو، وبشبيش، ومحلة حسن، وميت الليث، والبنوان، والجابرية، ونمرة البصل، والمعتمدية، وجميع العزب التابعة والمجاورة لتلك القرى.

 

وفي وقت سابق أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية، أنه نظرا لأعمال الصيانة والترحيل لخط المياه 315 مم، سيتم ضعف وقطع المياه لمدة 12 ساعة من الأحد بالساعة السادسة مساءً حتى الساعة السادسة صباحا من يوم الاثنين، ببعض مناطق مدينة طنطا.

وأضافت الشركة، في بيان لها، أن المناطق التي تشهد انقطاع وضعف المياة هي “مساكن قحافه، شارع الحلو، شارع سعيد، شارع المعتصم، شارع السلطان مراد، بعض شوارع منطقة الاستاد”.

وتهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

تابع مواقعنا