الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتهام طالب جامعي بالتحرش بـ3 فتيات في 15 مايو

التحرش بأطفال أرشيفية
حوادث
التحرش بأطفال أرشيفية
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 12:59 م

شهدت منطقة 15 مايو واقعة تحرش ضحاياها ثلاث فتيات لم يبلغن السابعة من أعمارهن بالمجاورة 13 من قبل طالب جامعي يبلغ 20 عامًا يُدعى "محمد.ه.ش".

وتبلغ من غرفة عمليات النجدة لقسم شرطة مدينة 15 مايو، قيام أسر الطفلات الثلاث بالقبض على متحرش، وبانتقال رئيس الدورية لمكان البلاغ تم التقابل مع المبلغين والمشكو في حقه، وبسؤال إحداهن قررت بأن المتهم استوقفهن بالطريق العام، وقام بالإمساك بهن من أماكن حساسة.

وتم اصطحاب المتهم إلى ديوان القسم وتحرر المحضر اللازم، وبسؤاله أنكر التهم المنسوبة إليه، وقرر أنه كان في طريقه لزيارة أحد أصدقائه.

 

في سياق آخر، تنظر الدائرة رقم 24 جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي.

كانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، وجهت  للمتهم محمد جودت حسين أحمد سباق "محبوس"، 37 عامًا، مشرف أمن بشركة بريمير لكاميرات المراقبة، بأنه في يوم 8 مارس 2021 بدائرة قسم المعادي محافظة القاهرة - خطف بالتحايل الطفلة المجني عليها “يارا. ا” بأن استدرجها إلى أحد العقارات قاصدا إبعادها عن ذويها وأعين الرقباء فتتبعته طواعية إلى حيث أرشدها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة المجني عليها، والتي لم تبلغ ثمانية عشرة سنة ميلادية، بالقوة، بأن باغتها باستطالة يده إلى أماكن حساسة بجسدها، والإمساك بمواطن عفتها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع مواقعنا