الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تعزي جومانا مراد في وفاة ابنتها: "ربنا استرد وديعته"

يسرا
فن
يسرا
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 01:23 م

حرصت الفنانة يسرا على تعزية الفنانة جومانا مراد في وفاة ابنتها الصغيرة، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس، متمنيةً من الله أن يصبرها في محنتها، وأن يرحم الطفلة التي ملئت قلوبنا حزنًا على رحيلها.

وكتبت يسرا تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مغردةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون حبيبتي وصديقتي جومانا، ربنا استرد وديعته في ابنتها ديانا، ربنا يصبرك ويربط على قلبك، ويجعل ديانا شفيعة ليكم ويجمعكم بيها في الفردوس الأعلى".

يسرا تنعى جومانا مراد في وفاة ابنتها

وتابعت: "مفيش كلام يعزيكي في مصابك الأليم.. فضلًا وليس أمرًا برجاء الدعاء لجومانا والسيد ربيع بسيسو، وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان".

وكانت أعلنت الفنانة جومانا مراد وفاة ابنتها الصغيرة ديانا ربيع، والتي رحلت عن عالمنا أمس، ليسكن الحزن قلب جومانا، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

ونشرت جومانا صورة ابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: "الحمد لله على كل حال.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وفاة ابنة جومانا مراد

وتابعت: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وابوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير.. يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي".

تابع مواقعنا