الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشباب والرياضة بالقليوبية تحتفل باليوم العالمي للمرأة وذكرى يوم الشهيد (صور)

الشباب والرياضة بالقليوبية
محافظات
الشباب والرياضة بالقليوبية تحتفل بذكرى الشهيد
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 02:30 م

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، لقاءً حواريًا تحت شعار (صاحبة الأثر) للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، والاحتفال بذكرى يوم الشهيد بقاعة الاحتفالات بمركز شباب شبلنجة، بحضور الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، والعميد عبداللطيف أبو الخير المستشار العسكري لمحافظ القليوبية، والدكتورة جيهان شاهين مقرر المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، والدكتور حاتم سعيد سليمان ممثلا عن مديرية الأوقاف بالقليوبية، والقس بوليس جميل بانوب ممثلا عن الكنيسة،  محمد عبد المؤمن وكيل المديرية  للشباب، ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمود شعبان معاون المديرية للرياضة. 

وبدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الدكتور محمود الصبروط الذي أشاد فيها بدور المرأة المصرية في تنشئة أجيال من الشباب القائد الواعي الذي يدير حركة النهوض بالمجتمع فهي نموذج مشرف للكفاح والتضحية، فهي التي تبني أجيالا وتقدم للمجتمع رجالا ونساء قادرين على العطاء، كما وجه الشكر والتقدير لكل أم شهيد قدمت للوطن بطلا ضحى بنفسه وروحه من أجل الوطن والحفاظ على أرضه.

وفي كلمته أشاد المستشار العسكري بدور الشهيد الذي ضحى بنفسه من أجل رفعه الوطن فلن يجرؤ أحد على المساس بمصر طالما أن أبنائها يقفون سدا منيعا أمام كل من تسول نفسه المساس بأمن مصر وشعبها وبتلك المرأة التي قدمت للمجتمع بطلا نفتخر به وبوطنيته. 

كما أشارت الدكتورة جيهان شاهين إلى دور المرأة المصرية المكافحة التي تؤدي دورها على أكمل وجه قادرين على البناء والتنمية بفضل الأم والزوجة التي تبذل كل ما في وسعها من أجل رفعه بلادها  وتربية أبنائها.  

وضم الاحتفال تكريم عدد من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء تقديرا لهم على ما بذلوه من تضحيات وليعتبروا نموذجا وقدوة يحتذى بها.

يأتي الاحتفال برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

تابع مواقعنا