الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن طاهر: شعور الشناوي بآلام وراء استبعاده أمام جزر القمر والدفع بجنش

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 02:59 م

قال أيمن طاهر، مدرب حراس المنتخب الوطني، إن شعور محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، ببعض الألم، وراء استبداله خلال مباراة جزر القمر، والدفع بمحمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك.

وأكد أيمن طاهر في تصريحات إذاعية له صباح اليوم الثلاثاء: "منحنا الفرصة لمحمود جنش، والنتيجة كانت مطمئنة بشكل كبير جدًا، والحسابات دائمًا تختلف بسبب النتائج، وشعور الشناوي ببعض الألم وراء تلك التغير، وهذا من مصلحتنا ومصلحة النادي الأهلي".

وتابع: "الشناوي لديه مباراة خلال 4 أيام، وستكون هامة مع النادي الأهلي ضد المريخ السوداني، لذلك قمنا بتغيره، وتم الدفع بمحمود عبد الرحيم جنش".

وأشار إلى أن الأداء أمام كينيا كان غير جيد ولم يرضي الجهاز الفني ولا الجماهير المصرية، لذلك قرروا التركيز وتحسين الأداء أمام جزر القمر، وتحقيق الفوز بنتيجة ترضي الجماهير، وإعادة الثقة قبل التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا على نظيره جزر القمر بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالأمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

فتحي مبروك: مصطفى محمد مهاجم نموذجي يقدم أداء رائعًا

تابع مواقعنا