الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبو سموحة الدوليون ينتظمون في مران الفريق استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة

سموحة وطلائع الجيش
رياضة
سموحة وطلائع الجيش
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 03:13 م

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تحت قيادة أحمد سامي، تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد مران الفريق السكندري اليوم، انضمام لاعبي المنتخب الأول والأولمبي، والذي قد شارك مع الفراعنة، سواء في معسكر مباراتي كينيا وجزر القمر، أو التواجد مع المنتخب الأولمبي في معسكره المفتوح، استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

وكان قد انضم إلى المنتخب الأول كلا من حسام حسن ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى محمد عبد المنعم وأحمد حمدي عبد القادر لاعبا المنتخب الأوليمبي والذين يضع عليهم المدير الفني أمالا كبيرة في الدخول للمربع الذهبي من بوابة المقاصة، خاصة وأن اللاعبين لديهم رغبة حقيقة في التواجد مع الأربعة الكبار هذا الموسم، هذا ويدخل الفريق معسكرًا الخميس في أحد الفنادق بالقاهرة استعدادا للمواجهة المقبلة في الدوري.

ويستعد سموحة لمواجهة مصر المقاصة، والتي ستكون بوابة الفريق للصعود إلى المربع الذهبي لأول مرة بعد غياب طويل عن التواجد في مقدمة الدوري العام. 

ويواجه سموحة نظيره مصر المقاصة، يوم 2 أبريل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

أحمد سامي يطالب لاعبي سموحة بالتركيز قبل مواجهة مصر المقاصةر

تابع مواقعنا