الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافـظ المنوفية: تبطين ترعة "جنزور- تلا" بتكلفة 22 مليون جنيه.. وملتزمون بالمعايير الفنية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 03:22 م

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، أن مشروع تبطين وتأهيل ترعة "جنزور - بابل - تلا" بطول 6.25 كم تكلفته الإجمالية 22 مليونا و970 ألف جنيه، وذلك ضمن المشروع القومب لتأهيل وتبطين المجاري المائية والترع.

 

محافظ المنوفية بتفقد أعمال تبطين ترعة تلا 

 

وتفقد محافظ المنوفية، رافقه اللواء عماد يوسف، السكرتير العام المساعد، والمهندس علاء عزت، وكيل وزارة الري،  ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، أعمال التأهيل على أرض الواقع للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة العقبات التي تواجه المشروع.

 

بداية تأهيل وتبطين ترعة جنزور تلا

 

 

واستمع محافظ المنوفية إلى شرح من وكيل وزارة الري عن حجم الأعمال والذى أشار إلى أنه تم تأهيل 200 متر من ترعة بابل الشرقي اتجاه جنزور بطول 3.900 كم، كما تم تأهيل 400 متر من ترعة بابل الغربي اتجاه تلا، وبطول 2.350كم، ووجه محافظ المنوفية بضرورة تكثيف الجهود للانتهاء وفق الجدول الزمني المحدد.
 

وشدد أبو ليمون على القائمين بتنفيذ الأعمال بمراعاة الاشتراطات الفنية في التنفيذ حفاظًا على الصالح العام والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدًا بأهمية المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لترشيد استخدام الموارد المائية كأحد محاور الاستراتيجية القومية للموارد المائية وتعظيم الاستفادة منها.

تابع مواقعنا