الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"15 حلقة فقط".. تفاصيل برنامج مبروك عطية في شهر رمضان

عمر كمال ومبروك عطية
فن
عمر كمال ومبروك عطية
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 03:41 م

يقدم الشيخ مبروك عطية برنامجًا جديدًَا في شهر رمضان المقبل، يتميز بطابع خاص عن برامجه السابقة، إذ يستضيف خلال حلقات البرنامج عددًا من نجوم الفن.

وكان أول من أعلن ظهوره معه، هو مطرب المهرجانات عمر كمال، الذي تسبب في خلق حالة من الانتقادات الواسعة سواء له أو لـ"عطية".

وعلم “القاهرة 24” تفاصيل برنامج مبروك عطية الجديد، حيث يحمل اسم “كلام مبروك”، ويتكون من 15 حلقة، وانتهى الشيخ من تصويرها جميعًا، ويتميز بطابع إنساني ومختلف عن برامج مبروك عطية السابقة.

ويحل كل من عمر كمال، وحسن شاكوش، ووفاء عامر، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وآخرون، ضيوفًا خلال حلقات البرنامج، مع الشيخ مبروك عطية.

برنامج مبروك عطية

وسخر الكثيرون من ظهور عمر كمال مع مبروك عطية، ما جعل مطرب المهرجانات يرد على إحدى المتابعات، عبر حسابه بـ"فيس بوك" قائلًا: "هو أنا كافر يا ستي!! اصبري شوفي المحتوى بعد كدة انتقدي واتكلمي براحتك".

ولم يكتفِ بذلك، بل رد في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “اتصورت صورة وأتشرف بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية، في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم، كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودي أو كافر أو مرتد أو أنسان لا مؤاخذة وهيدنس الشيخ، وكومنتات إزاي ده يتصور مع ده مع انى مش وحش للدرجة ديه، زي بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلى في المسجد”.

تابع مواقعنا