الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتبرع لعروسي عقار جسر السويس بشقة سكنية لمدة سنة دون مقابل

العروسين سامح واسراء
حوادث
العروسين سامح واسراء
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 05:36 م

تبرعت إحدى السيدات بشقة سكنية  لعروسي عقار جسر السويس المنهار “سامح واسراء”، بعد انهيار شقتهما بالطابق الخامس، وضياع معظم ممتلكاتهما، بعد زواجهما منذ 6 أشهر، ولحسن حظ العروسين اعتادا على المبيت  ليلة الجمعة من كل أسبوع بمنزل والدة زوجته.

وتواصل “القاهرة 24” مع السيدة والتي أوضحت أنها تأثرت بالمشاهد التي شاهدتها للعروسين، وهما يبحثان عن ممتلكاتهما، فقررت منحهما شقة سكنية لمدة سنة دون مقابل، حتى يسنح لهما لم شملهما والتمكن من توفير أخرى.

والتقى "القاهرة 24"، الزوج وقال إنه تزوج منذ 6 أشهر وقطن العقار صحبة زوجته، ولكنه فوجئ فجر السبت بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانهيار أحد العقارات في منطقة عمر بن الخطاب، وعندما تفحصها علم أنه العقار الذي يسكنه فهرول مسرعًا بصحبة زوجته وأسرته، لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه من منقولاتهم، التي بعثرت فوق ركام العقار.

وتابع الزوج أن الشرطة قامت بالمعاونة على جمع منقولاته، من بينها الذهب وملابس، وفستان زفاف زوجته، ولكنهم فقدوا الكثير من المنقولات مثل أجهزة لاب توب، وكاميرا، وبلاي ستيشن، وطلبوا من المسئولين مساعدتهم في تعويضهم بقدر الإمكان فاستجابت لهم السيدة.

تابع مواقعنا