الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد تربية المنيا: انتهاء امتحانات الدبلوم الخاص والمهني "شعبة ضمان جودة التعليم"

امتحانات كلية تربية
تقارير وتحقيقات
امتحانات كلية تربية المنيا
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 09:44 م

قال الدكتور عيد عبدالواحد علي، عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة، إن اليوم الثلاثاء هو ثالث أيام امتحانات الأسبوع الثاني للدراسات العليا الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي "2021-2020".

وأوضح عبد الواحد أن الامتحانات تجري وسط التزام كبير بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة وفقًا للمعايير المعلنة لجامعة المنيا وذلك حرصًا على صحة وسلامة جميع منتسبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وأضاف عبد الواحد، أن الامتحانات كان يسودها الهدوء ودون رصد أي مشكلات، بحضور أستاذ المادة وبصحبة مراقب عام اللجان، مشيرًا إلى أن الدكتور سيد عبدالعظيم محمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، قد واصل جولاته التفقدية لمتابعة سير امتحانات الدراسات العليا.

وأكدت الدكتورة أسماء محمد عبدالحميد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا من تباعد وعمليات تطهير وتعقيم مستمرة.


وفي سياق أخر، نظم فرع المجلس القومى للمرأة في محافظة المنيا، ندوة بعنوان "كوني أنتي البصمة"، ضمن فعاليات المجلس، خلال شهر المرأة المصرية، بتنظيم أنشطة متنوعة ما بين ندوات ودورات تدريبة و طرق أبواب.

وحاضر في الندوة الواعظة آمال جابر كامل، وتناولت عدة موضوعات رئيسية "كيفية قيادة أنفسنا من جديد، دعوة لصناعة القرار الصحيح دون تردد، ما الذي نريده من صناعة التغيير، القواعد السبعة للتغيير والمتمثلة في الرغبة ومعرفة الطريق والتطبيق ومنك أنت والعزيمة والأخذ بالأسباب وعلو الهمة"، واختتمت المحاضرة بنصائح داعمة لكيفية أن تكون المرأة هي البصمة المؤثرة فى المجتمع.

كما تحدث أعضاء الفرع عن الدور الذي يلعبه المجلس في خلق حراك مجتمعى داعم لحقوق المرأة والحفاظ على مكتسباتها وكذلك الخدمات التى يقدمها، وعُقدت الندوة، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال توزيع الكمامات والمعقمات على الحضور.

امتحانات كلية تربية المنيا

FB_IMG_1617130762962
FB_IMG_1617130762962
FB_IMG_1617130765073
FB_IMG_1617130765073
تابع مواقعنا