الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه سوداء تنزل من الحنفيات في "القومية" بالشرقية (صور وفيديو)

مياه سوداء تنزل من
محافظات
مياه سوداء تنزل من الحنفيات بالشرقية
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:04 م

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو مدته ثوانٍ لمياه سوداء تهطل من إحدى حنفيات مياه الشرب داخل أحد المنازل بمنطقة "القومية" في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

من جانبنا، حاولنا التواصل مع اللواء مهندس شريف فارس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافة الشرقية، لتوضيح الواقعة والسبب، وما إذا كان لتغير لون المياه علاقة بما سبق وأعلنته الشركة عن قطع المياه لمدة سبع ساعات، غدًا الأربعاء؛ لصيانة خط الطرد بمحطة الصرف الصحي بالقومية من عدمه، لكن هاتفه كان مغلقًا لأكثر من مرة.

صورة من الفيديو المتداول

وفي وقتٍ سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، بإشراف اللواء مهندس شريف فارس، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، عن قطع المياه عن المناطق التابعة لقطاع غرب الزقازيق؛ وذلك لإجراء أعمال الصيانة اللازمة بخط طرد محطة رفع صرف صحي "القومية".

وأشار بيان صادر عن الشركة، قبل قليل، إلى أن فترة الانقطاع ستبدأ من الثامنة صباح غدًا الأربعاء، ولمدة سبع ساعات، وذلك حتى الساعة الثالثة عصرًا؛ حتى الانتهاء من صيانة خط طرد المحطة.

مياه سوداء تنزل من حنفيات مياه الشرب بالشرقية

وأوضح البيان، أن مناطق: "القومية – فيلل الجامعة – الكونت شديد – حي السلام – منشية السادات"، جميعها ستتأثر طوال فترة الانقطاع.

 

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

 

تابع مواقعنا