الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سارة التونسي عن العدل جروب: "منعوني من المشاركة في 5 أعمال وتفاجأت باستبعادي من مسلسلهم"

سارة التونسي
فن
سارة التونسي
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:04 م

أعلنت الفنانة سارة التونسي، أنها تقدمت بشكوى ضد شركة “العدل جروب”، مشيرةً إلى أن الشركة منعتها من التعاقد على خمسة مسلسلات بين مصر والإمارات وتونس من أجل مسلسل “حرب أهلية” الذي تم استبعادها منه.

وكتبت سارة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قالت فيه: "شركة العدل جروب تمنعني من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات لكي أتفرّغ لمسلسل "حرب أهلية"  ثم تستبعدني من العمل فجأة بعد تصوير نصف المسلسل دون إعلامي بذلك، مما تسبّب في خروجي من الموسم الرمضاني وتسبّب لي في خسائر ماليّة كبيرة". 

سارة التونسي

وتابعت سارة التونسي: “ثم عندما أرفض هذا الظلم يتم التعدي عليّ و تهديدي وترويعي وتشويه سمعتي ثم لم يكفِ الشركة ذلك فهي تطالبني بتعويض قيمته 10 مليون جنيه!.. من يطالب من!؟”.

شكوى سارة التونسي ضد شركة العدل

نص شكوى سارة التونسي ضد "العدل جروب"

شكوى سارة التونسي ضد شركة العدل

وأضافت سارة التونسي: “على العموم، أنا في انتظار نتائج تحقيقات نقابة المهن التمثيليّة في الشكوى التي قدمتُها ضد شركة ”العدل جروب" بتاريخ 2021/03/24 عن طريق مكتب المستشار أحمد عودة".

شكوى سارة التونسي ضد شركة العدل

واختتمت سارة منشورها قائلةً: “كما في انتظار تحقيقات النيابة العمومية فيما يتعلق بمحضر إثبات الحالة المحرّر ضدهم بتاريخ 2021/03/07.. وكلي ثقة في عدل الله وعدالة القضاء المصري”.

ورافقت سارة المنشور بنص الشكوى التي تقدمت بها، ولم تعلق شركة العدل جروب حتى هذه اللحظة.

تابع مواقعنا