الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوديجارد يصنع وهالاند يحرز.. خطة ريال مدريد للتعاقد مع ثنائي الأحلام

هالاند وأوديجارد
رياضة
هالاند وأوديجارد
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:18 م

يحلم نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، بضم النرويجي إيرلينج براوت هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، مع عودة مواطنه مارتن أوديجارد والمعُار لفريق أرسنال الإنجليزي، في الصيف المقبل.

كشفت التقارير الصحفية، اليوم الثلاثاء، أن بيريز يعتقد أن التوقيع مع هالاند سوف "يلين" موقف أوديجارد، فهو لا يريد الاحتفاظ  بأوديجارد من أجل وصول هالاند، بل يريد وصول هالاند للاحتفاظ بأوديجارد.

ويعتبر ريال مدريد أن مارتن أوديجارد لاعب كرة قدم ذو قيمة كبيرة، ويمكنه المساعدة في تكوين مشروع النادي في المستقبل القريب، وسيكون أيضًا من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه.

وكشف مصدر من داخل النادي لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية والمقربة للفريق الملكي، أن مجلس الإدارة لديه ثقة عمياء في أوديجارد وأن اللاعب لن يغادر بهذه السهولة، وسيحاول النادي الأبيض إقناعه بأن لديه مستقبل في الفريق وأنه يتحلى بالصبر، والآن الكرة في ملعبه سواء بالعودة أو بالانتقال الدائم لأرسنال.

وأوضحت: “إذا قرر مارتن الرحيل عن ريال مدريد، فلن يحتفظ النادي بأي شخص ضد إرادته، ولكن إذا أراد نادي ما التوقيع معه، فسيتعين عليه دفع الأموال التي تعتقد قيادة الفريق أن الصفقة تستحقها نظراً لمستقبل اللاعب الواعد”.

وأكد المصدر للصحيفة أيضاً أن ريال مدريد يحلم برؤية أوديجارد ينظم ويصنع وإيرلينج هالاند يحرز الأهداف وأصبح النادي الأبيض أقرب من أي وقت مضي لتحويل الفريق إلى "فايكنج" يرعب أوروبا ويسيطر على البطولات.

وانضم أوديجارد لصفوف أرسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في الانتقالات الشتوية الماضية من صفوف ريال مدريد، وشارك خلال تلك الفترة في عشر مباريات وتمكن خلالها من تسجيل هدفين.

يذكر أن بوروسيا دورتموند لن يقبل ببيع هالاند الذي شارك هذا الموسم في 30 مباراة بكافة المنافسات، وسجل خلالهم 32 هدفًا وصنع 6 آخرين، بأقل من 150 مليون يورو، من أجل كسر عقده مع الفريق خلال الصيف المقبل.

ريال مدريد يضحي بنجم الفريق من أجل ضم مبابي

تابع مواقعنا