الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو يوسف بأعين ملونة ويتحدث بـ"العامية" في برومو "الملك" (فيديو)

عمرو يوسف
فن
عمرو يوسف
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 10:31 م

طرح المنتج تامر مرسي برومو مسلسل “الملك”، للفنان عمرو يوسف الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وظهر عمرو في البرومو بشكله الطبيعي، بأعينه الملونة وبشرته الفاتحة، حيث لم يستخدم العدسات اللاصقة لجعل لون عنيه أسود أو يجعل بشرته تبدو داكنة أكثر مما هي عليه.

ونشر المنتج تامر مرسي البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كما تحدث عمرو يوسف باللغة العامية في البرومو، حيث قال: “شعوب كتير كانت نهايتهم الهزيمة لكن هزيمتنا كانت مجرد البداية.. حياة الذل موت.. مش عايز أشوف الخوف من الموت في عين حد فيكم.. إحنا هاننتصر لأننا بنحارب عشان أهالينا.. بنحارب عشان ولادنا.. بنحارب عشان بلادنا”.

مسلسل عمرو يوسف في رمضان 2021

وفي وقت سابق، تحدث الفنان عمرو يوسف، عن تجربته في مسلسله الجديد “الملك”، الذي يُنافس به خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021، بالإضافة إلى تجربته في “طايع”.

ونشر عمرو صورة له من مسلسل “طايع”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “حبيت طايع من أول ما قرأت المعالجة الدرامية وحبيته أكتر بكتير لما الناس حبوه، ظروف وأماكن تصويره كانت صعبه جدًا ولذلك قررت أرتاح بعديها سنة، لكن القرار ده مش هيتكرر عشان لو هريح بعد الملك هحتاج خمس سنين”.

وأردف: “مجهود جبار من كل فريق العمل بشكرهم عليه ولسة مكملين تصوير، بس المهم إنه إن شاء الله يعجبكم، انتظروا خلال أيام الإعلان التشويقي الأول لمسلسل الملك رمضان 2021”.

تابع مواقعنا