رئيس التحرير
محمود المملوك

"مشاجرة سبب تصاعد الأحداث".. محمد فراج يكشف شخصيته في "ضد الكسر" مع نيللي كريم

محمد فراج
محمد فراج

تحدث الفنان محمد فراج، عن دوره في مسلسل “ضد الكسر” الذي يشارك فيه الفنانة نيللي كريم ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وقال فراج في تصريحاته لـ"mbc trending" إنه يلعب دور شخص يُدعى كريم، ويظهر بدور زوج الفنانة نيللي كريم التي تلعب دور سلمى، مشيرًا إلى أن هناك صراعًا ستشهده الأحداث بين الشخصيتين.

وأضاف فراج أن شخصيته تحتوي على خطوط درامية وبها نوع من الـ"ساسبينس"، وهناك مشهد مشادة بينه وبين نيللي ويكون هذا المشهد هو نقطة تصاعد الأحداث قائلًا: “بعمل شخصية كريم راجل متزوج من نيللي اللي دورها سلمى، والشخصية فيها ساسبسنس ودراما”.

وتابع فراج: “وكان فيه مشهد سخن جدا وهانتخانق بشكل حاد والموضوع هيتصاعد، وهناك شد وجزب بين الشخصيات الدرامية بالعمل، وحمسني الموضوع والحدوتة ووجود نيللي كريم”.

محمد فراج في رمضان 2021

وفي سياق آخر، كشف الفنان محمد فراج، تفاصيل شخصيته الذي يلعبها ضمن مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وقال محمد فراج خلال لقائه في برنامج “insider”، إنه يجسد شخصية محامٍ سلفي يحمل اسم “مؤنس عبد الرحمن الليثي”، ويعيش فى أمريكا منذ 15 سنة، ثم يلتقي بفتاة تدعى “هنا” والتي تجسدها الفنانة مني زكي، ومن ثم تتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.

وأشار فراج إلى أن العمل يدور في قصة درامية مختلفة شكلًا وموضوعًا وله درجة من السخونة والإثارة مع تصاعد الأحداث، مضيفًا أنه يستمتع بالعمل مع المخرج تامر محسن ومتحمس لردود أفعال الجمهور حول شخصيته.