الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهم اتجاهات الماس الطبيعي لهذا الموسم

الماس
كايرو لايت
الماس
الأربعاء 31/مارس/2021 - 03:09 ص

استحوذ الماس الطبيعي لعدة قرون، فهي من الأقراط النادرة والفريدة من نوعها، كما أنها المادة الأكثر مرونة على وجه الأرض، وهي أيضًا الأكثر روعة وجمالًا، كما كانت المجوهرات الماسية والأزياء دائمًا جنبًا إلى جنب، بداية من المجوهرات الجريئة إلى القطع الأنيقة، ولم يخرج الماس أبدًا عن الرواج، وقد تتغير الأنماط مع الموسم، لكن علاقة حب صناعة الأزياء بالمجوهرات الماسية تظل دون تغيير. 

وفيما يلي أبرز اتجاهات  الماس الطبيعي لهذا العام، حسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".

 بيان الأصفاد 

يضيف الكفة المرصعة بالأحجار الكريمة الكمية المناسبة من التألق إلى مظهرك، وتُرتدي هذه القطعة الضخمة والمتعددة الاستخدامات من المجوهرات كقطعة مجوهرات منفردة في يد واحدة أو كزوج يتم ارتداؤه على كلتا اليدين، وهي تنضح بسحر يشبه الدروع تقريبًا، فهو يكمل جميع أنواع المجموعات، العرقية أو الحديثة أو الانصهار. 

 

الأقراط الكتف الرعي

 تمتلك الأقراط المرصعة بالماس الطبيعي على الكتف القدرة على الجمع بين مظهرك بالكامل، وتتناسب الأقراط الباهظة مع الكتفين بشكل مثالي مع الملابس المكشوفة وشعرك لأعلى في كعكة رومانسية وفوضوية، وغالبًا ما تكون هذه القطعة الوحيدة من المجوهرات التي تحتاجها لإكمال مظهرك، وكلما كان الأمر أطول، وأكثر إشراقًا، وأكثر جرأة، كان ذلك أفضل. 

جواهر هندسية 

عندما تلتقي الهندسة بالمجوهرات، فإنها تنسج السحر، وهناك سبب وراء ذلك، حيث صمدت الأقراط الحلقية أمام اختبار الزمن، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن للعناصر الأساسية مثل الخطوط والمثلثات والمربعات والأشكال البيضاوية أن تخلق قطعًا رائعة من المجوهرات،  كما يمكن إقرانها جيدًا مع المجموعات العصرية الجريئة والمظهر التقليدي.

 إرث جديد 

فكر في خاتم سوليتير الماسي الطبيعي لجدتك  التي ترددت خلال حفل زفافها، فكل قطعة مجوهرات سلمتها أجيالنا السابقة تحمل بداخلها ذكريات وقصص عزيزة من الماضي، ولكن إذا كان إحساسك بالأناقة لا يتوافق مع التصميمات السابقة، فاستثمر في بعض مجوهرات الإرث الجديدة. 

مجوهرات الإرث الجديدة هي قطع استثمارية لا تضاهى أنيقة وتجسد الفخامة الفاتنة، كما أن الماس الطبيعي هو مثال للتنوع والرفاهية السهلة، لذا قم بإقرانها بأبسط ملابسك، وسوف ترفع من مظهرك على الفور. 

تابع مواقعنا