الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب المغرب يفوز على بوروندي في تصفيات أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 11:06 م

فاز منتخب المغرب على نظيره منتخب بوروندي، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.

سجل الهدف الوحيد في اللقاء لمنتخب المغرب اللاعب منير الحدادي، في الدقيقة 45، من خلال تسدية قوية تلقتها شباك منتخب بوروندي، في حين فشل الأخير في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز أسود الأطلس بهدف دون رد.

يذكر أن منتخب المغرب تأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد تعادل منافسيه في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الخامسة، وكانت بين جمهورية إفريقيا الوسطى وبوروندي 2-2 فى الجمعة المنصرم.

وفى نفس المجموعة تأهل منتخب موريتانيا للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على إفريقيا الوسطى، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لفعاليات كأس الأمم الإفريقية.

وتأهلت منتخبات مصر وتونس والمغرب والجزائر والسودان لبطولة الكاميرون 2022، فيما أصبح المنتخب الليبي الممثل العربي الوحيد الذي فشل في التأهل للبطولة.

بيراميدز يتوجه إلى المغرب بطائرة خاصة لمواجهة الرجاء

تابع مواقعنا