الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صناع فيلم "للإيجار": هذا سبب مشكلة صوت خالد الصاوي.. ومحمد سلام يبتعد عن الكوميديا

بوستر فيلم للإيجار
فن
بوستر فيلم للإيجار
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 11:44 م

عرض مساء الثلاثاء فيلم "للإيجار" للفنان خالد الصاوي، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، المشارك بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وعن الفيلم قال محمد سلام إنه سعيد بردود فعل الجمهور، مضيفًا أن المنتج محمد دياسطي عرض عليه الفيلم ووجد أنه تجربة مختلفة عما يقدمه من أدوار كوميدية اشتهر بها.

وأكد أنه دائما لا يشعر بالرضا عن نفسه، ويشعر أنه إذا اجتهد أكثر في الفيلم كان سيخرج أداؤه بشكل أفضل، مضيفا أن الشخصية التي جسدها خالد الصاوي كان بها الكثير من الكوميديا وتطلق إفيهات كثيرة، على العكس شخصيته التي جسدها في العمل.

وأضاف سلام في الندوة التي أدارها الناقد أسامة عبد الفتاح أن هذا يعد اللقاء الثاني مع خالد الصاوي، بعد أن شاركه في فيلم "الفلوس" وكانت له بعض الإضافات على شخصيته بالفيلم بما يخدم السيناريو بشكل كبير.

فيلم “للإيجار” لخالد الصاوي

َوحول عدم وضوح صوت ومخارج ألفاظ خالد الصاوي قال المخرج إسلام بلال إن الممثل خضع لعملية في الجيوب الأنفية وكانت أنفاسه غير منتظمة وشعر بتعب بسيط أثناء التصوير، وهو سيتغلب على هذه المشكلة قريبا.

وأضاف بلال أنه تحمس لكتابة الفيلم بسبب وجود حوادث انتحار كثيرة ويأس لدى البعض وأراد أن يناقش هذه القضية في عمل فني، موضحًا أن الفيلم يعد التجربة الروائية الطويلة له.

وأشار المنتج محمد دياسطي إلى أنه تحمس للعمل بسبب السيناريو المميز، وتأكد من وجهة نظره بعدما عرض الفيلم على ممثلين لهم وزنهم وخبرتهم وأبدوا إعجابهم به، وأن الفيلم ميزانيته بسيطة.

وحول فرصة الفيلم لتحقيق إيرادات في السينما، أشار إلى أنه يأمل أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، وأن دور السينما بشكل عام لم تعد تمثل الرافد الوحيد للإيرادات بل هناك منصات إلكترونية ساعدت المنتجين كثيرا.

تابع مواقعنا