الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توزيع 1000 كرتونة مواد غذائية ضمن حملة "أبواب الخير" للقرى الأكثر احتياجًا بدير مواس في المنيا

صندوق تحيا مصر
محافظات
صندوق تحيا مصر
الثلاثاء 30/مارس/2021 - 11:26 م

كشفت المهندسة نبيلة علي محمود، رئيس مركز ومدينة ديرمواس، أنه تم توزيع 1000 كرتونة مواد غذائية، و1000 دجاجة مجمدة على 1000 حالة مستحقة في 11 قرية وعزبة داخل المركز، تحت إشراف مؤسسة "مصر الخير" تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

وأضافت علي، أن هذه القوافل رسالة قوية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمساعدة الأسر الأكثر إحتياجا وتوفير حياة ومعيشة كريمة لهم، ومدى التعاون الكبير المشترك بين الدولة والمؤسسات المجتمعية، وجهود صندوق “تحيا مصر” ودوره الرائد في تفعيل المبادرة الرئاسية لحياه كريمة.

وفي سياق آخر، تواصل مديرية الصحة بالمنيا تنفيذ فعاليات الجرعة الثانية للحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال والتي تستهدف الأطفال من سن يوم حتى 5 سنوات لليوم الثالث على التوالي، وذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وأشار الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، إلى أنه تم تطعيم 854356 طفل بنسبة تغطية 87.2% من المستهدف وذلك حتى اليوم الثاني من الحملة، لافتا أنه يتم متابعة أعمال الحملة بصفه مستمرة للوقوف على نسب تحقيق المستهدف وإزالة أي معوقات تقابل الفرق المشاركة بالحملة  وذلك لتحقيق المستهدف من الحملة.

وأوضح الدكتور علي قاسم، مدير عام الادارة العامة للطب الوقائي، أن الحملة يتم تنفيذها من خلال2710 فرقه ثابته ومتحركة بجميع مدن ومراكز وقرى محافظة المنيا، ويجري اتخاذ كافة الإجراءات الاحتزارية والوقائية.

تابع مواقعنا