الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى قمر عن دور نجله تيام في "فارس بلا جواز": "طالع ناشف"

مصطفى قمر ونجله تيام
فن
مصطفى قمر ونجله تيام
الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:05 ص

تحدث الفنان مصطفى قمر، عن مشاركة نجله تيام، في إحدى حلقات مسلسله “فارس بلا جواز” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وقال مصطفى في تصريحاته لـ"ET بالعربي"، عن نجله الفنان تيام مصطفى قمر، إنه يظهر بشخصية مختلفة ويلعب دور رجل صعيدي، ووصفه بـ"ناشف".

وتابع مصطفى قمر: “تيام معايا في حلقتين وطالع ناشف ويلعب دور رجل صعيدي، وشكل الحلقتين مختلف، والمسلسل عبارة عن حدوته واحدة ماسكة الموضوع، وتيام طالع معايا في حلقتين، وعايزه ييجي عندي يكمل نجاحه لأن هو ناجح لوحده”.

مصطفى قمر في رمضان 2021

وفي وقت سابق، قال "قمر"، خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "DMC"، "المسلسل اسمه فارس بلا جواز، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي، يناقش اختيارات الشخص عند مرحلة الجواز"، موضحًا: "مسلسل لطيف جدا".

وتابع الفنان، "موضوع وفكرة المسلسل شدني لما قرأت الورق واتبسطت من المسلسل"، مشيرًا: "مبسوط من ضيوف المسلسل ومنهم بيومي فؤاد وأوس أوس.. لأن المسلسل دمه خفيف ولطيف وهيعجب الناس إن شاء الله".

ويضم مسلسل "فارس بلا جواز" كلًّا من الفنان طارق عبدالعزيز وطارق الإبياري ومحمد ثروت وراندا عبدالسلام وبشرى ومي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.

تابع مواقعنا